منتديات ابناء السموع

مرحبا بكم في منتدياتكم
منتديات ابناء السموع
ولكم تحياتي
المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:30 pm

الانتهاء من تصوير 70 % من "باب الحارة" 4

اذهب الى الأسفل

الانتهاء من تصوير 70 % من "باب الحارة" 4

مُساهمة من طرف اياد الدغامين في الأحد يونيو 07, 2009 6:53 pm

الجزء الرابع من "باب الحارة" سيكون بمثابة نقلة نوعية في العمل

دمشق ـ أكد الفنان السوري بسام الملا مخرج مسلسل باب الحارة أن أكثر من 70 % من تصوير الجزء الرابع تم انجازه و ان نهاية التصوير ستكون قبل اواخر شهر آب/أغسطس المقبل لكي يكون العمل جاهزا للعرض في شهر رمضان المبارك من العام الجاري.

وقال الملا ، في مؤتمر صحفي عقده السبت بحضور عدد من نجوم باب الحارة في أماكن التصوير في منطقة القرية الشامية التي تحوي حارات صناعية عن البيئة الدمشقية القديمة ، ان فريق العمل بلغ اكثر من 91 فنانا وان عدد مواقع التصوير بلغت اكثر من 46 موقعا وان العمل بانتاجه الضخم أتاح مئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأضاف "الجزء الرابع سيكون بمثابة نقلة نوعية في العمل خاصة من حيث طبيعة الحدث وسيقدم ملامح جديدة للحارة وناسها مشيرا الى ان التصوير للجزء الخامس سيبدأ بعد حوالي شهر من انتهاء اعمال الجزء الرابع".

ورفض الملا اشاعة انه استبعد النجم سامر المصري الذي يؤدي دور شخصية العقيد ابو شهاب وقال " ليس هناك استبعادا بل هناك شروط للعمل وانا كمخرج للعمل من حقي ان اضع رؤيتي للشخصيات بما لا يمس جوهر النص وبالتالي شخصية ابو شهاب موجودة في العمل وهذا هو المهم".

وقال الملا ، في مؤتمره الصحفي الذي حضرته وكالة الانباء الالمانية "د.ب أ" ظهر اليوم السبت ، ان من يقيم العمل في النهاية هو الحكم الابرز أي الجمهور وباب الحارة اعتقد وباجماع جماهيري عربي هو المسلسل الاول في الترتيب والتاسع عالميا من حيث الحضور والمتابعة وهذا موثق.

ورفض المخرج السوري مقولة ان المسلسل اذا دخل في جزئه الخامس سيكون مملا وقد يهجره الجمهور الذي احبه قائلا "لا مشكلة في استمرار صناعة أجزاء من العمل لانه لا يزال مطلوبا من الجمهور العربي".

وأضاف " انا تلميذ لدى 250 مليون استاذ هم جمهورنا الحبيب في العالم العربي".

وقال محمد قنوع أحد الفنانين الشباب الذين يؤدون دور زوج ابنة ابو عصام ، ل"د.ب.أ" ، "الجزء الرابع فيه اسقاطات كثيرة ولعل البعض سيفسرها على ان حصار الحارة هو حصار غزة مثلا او مقاومة الانتداب الفرنسي هو مقاومة للمحتل في كل مكان من العالم العربي حيث تتواجد قوات احتلال".
avatar
اياد الدغامين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى