منتديات ابناء السموع

مرحبا بكم في منتدياتكم
منتديات ابناء السموع
ولكم تحياتي
المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:30 pm

مفارجة: "العميد" عرف سكة الانتصارات ولن يستطع احد ايقافه

اذهب الى الأسفل

مفارجة: "العميد" عرف سكة الانتصارات ولن يستطع احد ايقافه

مُساهمة من طرف teacher tony في الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:59 pm

للأسبوع الثاني على التوالي، تواصلت أفراح "العميد" على استاد الحسين بن علي. بمجرد ان اطلق الحكم صافرة نهاية مباراة الفريق أمام الثقافي بفوز مهم وثمين للشباب على ثقافي طولكرم، بهدفين دون رد، انطلقت الجماهير التي تجاوز عددها الثمانية آلاف متفرج إلى وسط البلد للاحتفال بالانتصار الثاني على التوالي، والذي وضعه في مكانه الطبيعي بين أكابر الدوري.
فرحة جماهير العميد، فاقت الوصف، ليلة أول من امس، ليس فقط نتيجة الفوز وانتزاع نقاط المباراة كاملة، لكنها جاءت بسبب الروح القتالية العالية التي باتت سمة أداء الفريق وجعلته قادراً على الفوز على أي منافس، وهذا ما فعله بفريقي البيرة والثقافي، حتى لو كان الأداء الفني غير مرض.
جماهير العميد، وعدت لاعبيها وهي تحتفل معهم بهذا الفوز، بالمؤازرة الكبيرة في المواجهة المقبلة يوم الخميس القادم أمام الجار بيت أمر، حيث تطمح بثلاث نقاط جديدة قد تقفز بالفريق للمركز الثالث او الرابع.
وقال سامر شاهين، عضو اللجنة الرياضية بنادي شباب الخليل، أنه من الصعب على أي فريق زائر للخليل أن يحقق الفوز على العميد وسط هذه المؤازرة غير العادية.
وأكد أن هذا الحضور الجماهير الأكبر على مستوى الدوري الممتاز، أثر ايجاباً على لاعبي الفريق وقتالهم داخل الملعب، وفي المقابل انعكس سلباً على الفرق المنافسة التي لم تتعود على رؤية الجماهير بهذه الأعداد الكبيرة وبمدرجات ممتلئة عن آخرها.
واعترف شاهين، ان أداء الفريق لم يصل بعد للمستوى المطلوب، لكنه أشار إلى أنه في تطور دائم، والنتائج في تحسن بدليل الحصول على 6 نقاط متتالية، وفي المحصلة نحن الرياضيين والجماهير نبحث عن نقاط المباراة كاملة، وهذا ما يسعدنا، وكُلنا على ثقة بقدرة الجهاز الفني بقيادة الكابتن ماهر مفارجة على الوصول بالفريق إلى أفضل حال.
الكابتن ماهر مفارجة، المدير الفني للفريق، اكد أن الفريق بدا يدخل أجواء الدوري، مشيرا إلى ان العودة للملعب البيتي واللعب أمام الجماهير أثر ايجاباً على شكل الفريق.
وقال مفارجة: الشباب قدم مباريات قوية في الدوري ، وحتى التي خسرها أمام المكبر وتعادل بها امام المركز، لكن المشكلة التي عانينا بها من البداية هي سهولة استقبال الأهداف وفي نفس الوقت الصعوبة في التسجيل مع اهدار الكثير من الفرص، لذلك عمدنا على مدار الأسبوعين الماضيين على علاج تلك الأخطاء، واتصور ان الفريق عرف طريق الانتصارات ولن يتراجع عنها.
وأضاف: في لقاء الثقافي لعبنا بتكتيك احترمنا فيه قوة وخبرة لاعبي الثقافي، فالفريق نجح في خطف هدف مبكر، ثم عمدنا إلى المحافظة على هذا الهدف طوال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الثاني ركزنا على المرتدات ونجحنا من احداها في تأكيد الفوز.

teacher tony
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفارجة: "العميد" عرف سكة الانتصارات ولن يستطع احد ايقافه

مُساهمة من طرف محمد الحوامدة في الإثنين سبتمبر 21, 2009 4:58 pm









avatar
محمد الحوامدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 51
الموقع : http://www.4pal.net/vb/index.php

http://samou.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى