منتديات ابناء السموع

مرحبا بكم في منتدياتكم
منتديات ابناء السموع
ولكم تحياتي
المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:30 pm

دوري الدرجة الممتازة “ا”

اذهب الى الأسفل

دوري الدرجة الممتازة “ا”

مُساهمة من طرف teacher tony في السبت أغسطس 29, 2009 12:54 pm






جبل المكبر يستضيف عميد الاندية على الافطار في رام الله ويهزمه بالضاحية بثلاثية
الوافدان الجديدان بيت امر والعبيدية يرتضيان بتعادل سلبي باهت


رام الله - اقيمت امس مبارتان ضمن دوري الدرجة الممتازة>ا> وحقق جبل المكبر فوزا سهلا على عميد الاندية بثلاثية وكان المكبر قد استضاف العميد على افطار رمضاني في مطعم المكان برام الله لمناسبة الصلحة التي جرت بين الناديين قبل ايام بعد المشكلة الكبيرة التي حدثت بينهما في نهائي الدرع ويبدو ان الافطار كان له مفعول السحر! وفي لقاء اخر تعادل الوافدان الجديدان على الدوري بيت امر والعبيدية بدون اهداف والى التفاصيل:
جبل المكبر3
شباب الخليل 1
الضاحية - قدري سلامة-قبل بداية اللقاء صافح اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفريقين وطاقم الحكام بمصاحبة رؤساء اندية المكبر والشباب وجاءت البداية سريعة من الطرفين ولعب المكبر بطريقة 5/3/2 والشباب بطريقة 2/4/4 وسجلت اولى الفرص الخطرة في الدقيقة الثالثة عندما خرج حارس المكبر لقطع كرة بطريق الخطأ فسددها سلامه المنيعي قوسية فوق العارضة تبعه محمد خويص بتسديدة اخرى فوق العارضة ونشط المكبر عن طريق الاطراف بقيادة اسماعيل العمور في الميمنة وعلي الخطيب في الميسرة وسدد الاخير كرة قوية افشلها الحارس شادي القواسمي وواصل المكبر ضغطه لكن هجماته انتهت عند مدافعي الشباب بقيادة شريف عدنان واكرم السيوري وبشار السيد ويوسف ارفاعية وفي الدقيقة 21 سنحت فرصة خطرة للمكبر بعد ان رفع الخطيب كرة من ميسرة الملعب لم يتمكن الحارس من السيطرة عليها فابعدها اكرم السيوري قبل وصول احمد علان لها وحصل الشباب على فرصة العمرعندما انفرد اللاعب علي عايش في المرمى وسدد كرة قوية ارتطمت بالحارس خلايله وفي الدقيقة 34 حول جمال علان كرة عرضية امام المرمى وصلت للغيرمراقب احمد علان وروض الكرة وسددها بيمناه في الزاوية الضيقة للحارس شادي القواسمي مسجلا الهدف الاول للمكبر وبعد دقيقة واحدة حصل المكبرعلى ركلة حرة مباشرة بعد عرقلة رأفت عياد نفذها علي الخطيب مباشرة لتمر من فوق الجميع وتخادع الحارس معلنة الهدف الثاني للمكبر وسط فرحة جماهيرية كبيرة لمشجعي النسور وبعد ذلك واصل المكبر هجماته وسدد اسماعيل العمور كرة لولبية من ركلة حرة مباشرة مرت بمحاذاة القائم وواصل المكبر سيطرته على الدقائق الاخيرة من الشوط الذي انتهى بتقدم المكبر بهدفين مقابل لا شيء.
مع بداية الشوط الثاني اشرك مدرب شباب الخليل اللاعب فارس العيده في محاولة لتنشيط الجبهة الامامية وظهر واضحاً في الدقائق الاولى من هذا الشوط التغيير الهجومي الذي طرأ على اداء الشباب فحصل اللاعب محمد خويص على فرصة محققة وسدد كرة قوية فوق العارضة تبعه ساهر عياد بكرة من ضربة رأسية علت العارضة بقليل وتماسك دفاع المكبر ومن خلفهم الحارس مجدي خلايله وسنحت لجبل المكبر الذي استغل المساحات الواسعة عدة فرص لكنها لم تستغل حتى الدقيقة 23 عندما حصل المكبر على ضربة ركنية نفذها علي الخطيب على رأس جمال علان لتلاقي رأس المدافع حاتم كريم غير المراقب فاسكنها الشباك من بعد امتار معدودة محرزا الهدف الثالث للمكبر .
وكاد اسماعيل العمور ان يضيف الهدف الرابع للمكبر بعد هجمة نموذجية لكنه سدد الكرة بجانب القائم الايمن واخرج مدرب الشباب سلامه المنيعي واشرك بدلا منه رامي مجاهد في محاولة لتعويض ما فات الشباب في هذا اللقاء لكن التبديل كان متاخراً ورغم ذلك ضغط الشباب على مرمى المكبر وحصل أكرم السيوري على فرصة محققة عندما وجه الحارس من بعد امتار معدودة فسدد الكرة لكن خلايله ابعدها بقدمه اليسرى مفوتا فرصة هدف محقق لشباب الخليل.
وفي الدقيقة 39 اشرك مدرب الشباب حمزة دراوشة بدلا من يوسف ارفاعية ليحصل الشباب على فرصة خطرة سدد على اثرها علي عايش كرة من مشارف الصندوق تألق خلايلة بالتقاطها.
وعاد عايش وعن بعد 20 ياردة وسدد كرة زاحفة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس معلنة الهدف الاول والوحيد للشباب.
وخرج مهاجم الشباب محمد خويص للاصابة ونقل للمستشفى ليكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين واشرك المكبر رائد القاروط بدلا من محمود عودة وتراجع أداء المكبر مع محاولات عديدة للشباب لكنها لم تستغل وفي الوقت بدل الضائع كاد الشباب ان يسجل الهدف الثاني من ركلة مباشرة نفذها علي عايش من الجبهة اليسرى لكنها مرت بجوار القائم.
وزادت الخشونة فاضطر الحكم لرفع البطاقة الحمراء للاعب أكرم السيوري مدافع الشباب لحصوله على الانذار الثاني لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز ثمين للمكبر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
حكم اللقاء: جواد عاصي وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة وطارق النقيب رابعا وراقبه بسام الكيلاني.
بيت امر 0
العبيدية 0
الخضر- وجدي الجعفري - بدأ فريق العبيدية مهاجما وسط تشجيع وصيحات جمهوره الذي جلس على يمين المنصة فيما جلس جمهور بيت امر على يسارها ، العنوان منذ البداية كان التسديد من خارج منطقة الجزاء على امل تسجيل هدف مبكر كما ان الكرات العالية والهجمات الغير منظمة كانت سمة بارزة في ظل اندفاع الفريقين باعتبار ان المباراة الاولى لهما في الدرجة الممتازة < أ> .
واضاع بلال عبد الله فرصة للعبيدية عندما تلقى ضربة ركنية وهو داخل منطقة المرمى فتعامل معها باستهتار لتعلو كرته العارضة ،رد عليه وهيب نمر بفرصة ضائعة لصالح بيت امر و لم يحسن فيه مهاجمو العبيدية في التعامل مع العديد من الكرات التي وصلتهم من رجال خط الوسط يحيى حساسنة ، غسان اسعد ، عرفات ابو سرحان ومحمد وديع .
اندفع عرفات صبيح بقوة باتجاه مرمى بيت امر بعد ان تلقى كرة من محمد وديع لكنه تسرع في تسديدها لتخرج كرة طائشة بعيدة عن المرمى وحاول عرفات ابو سرحان بعد ذلك بدقيقة استغلال تقدم عصام محمد حارس مرمى بيت امر لكن الحارس كان يقظا وامسك الكرة التي كانت ستسقط خلفة .
حاصر العبيدية بيت امر في نصف ملعبهم واعتمد بيت امر على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 25 رفع المدافع علي عمر كرة لم يستغلها يحيى حساسنة الذي تواجد في منطقة الجزاء مضيعا فرصة ذهبية لصالح فريقه للتقدم .
وسدد عرفات ابو سرحان كرة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس < عصام محمد < فتدخل على اثرها رجال الهلال وقدموا له الاسعافات.
وكاد بيت امر ان يسجل هدفا من هجمة مرتدة عندما سدد مصلح محمد كرة على الطــاير في الزاوية البعيدة تعذب اشرف امين حارس العبيدية في ابعادها الى ركنية .
لم يفلح وهيب نمر في تسديد الكرة داخل الخشبات الثلاث التي وصلته في نهاية هجمة تناقل فيها الكرة بطريقة منظمة فريق بيت امر الذي شهد امتدادا نحو مرمى العبيدية بعد الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
بدأ الشوط الثاني بتغيرين لصالح بيت امر حيث خرج باسل الياسيني وابراهيم وابو ماريا ودخل مكانهما ابراهيم ابو عياش ومهدي عوض ، كان ذلك وسط هدوء في التمريرات من قبل الفريقين وازدادت الخشونة الواضحة مما دفع الحكم لاحتساب العديد من الخطاء للفريقين وانقذ اشرف امين حارس العبيدية مرماه من هدف محقق بعد ان تصدى لقذيفة و لتتكرر المحاولة مرة اخرى بعد ذلك بدقيقة في ظل اشتعال فريق بيت امر محاولا تسجيل هدف مستغلا سرعة البديل مهدي عوض الذي رفع اكثر من كرة الى داخل منطقة جزاء العبيدية ، وهذا اجبر مدرب فريق العبيدية صايل سعيد الى ادخال فادي حساسنة مكان غسان اسعد لزيادة حيوية خط الوسط .
ومن ثم هيثم الهرش مكان بلال عبد الله .
واصل فريق بيت امر اهداره للفرص وخاصة من قبل البديل مهدي عوض الذي سدد قذيفة من ميمنة الملعب علت العارضة بقليل . عرفات ابو سرحان اضاع فرصة ذهبية لصالح فريق العبيدية في الدقيقة 40 عندما سدد كرة من داخل منطقة المرمى لتمر بجوار القائم . بقيت المباراة على حالها الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهايتها بفوز كل فريق بنقطة واحدة بنتيجة التعادل
الحكام : يونس الشويكي ، امين الحلبي ، سعدي ابو سنينة وعبد الرحيم ادريس رابعا.

function valid(){
var y=document.send;
var n=y.name.value;
var ye=y.yourem.value;
var yye=y.yourem.value.indexOf('@');
var yyee=y.yourem.value.indexOf('.');
var cit=y.city.value;
var tit=y.tit.value;
var com=y.comment.value;
if(n.length==0)
{
alert ('يجب عليك ادخال اسمك');
return (false);
}

if(ye.length==0)
{
alert ('يجب عليك ادخال ايميلك');
return (false);
}
if((yye==-1)||(yyee==-1))
{
alert ('يجب عليك ادخال ايميلك بشكل صحيح');
return (false);
}
if(cit.length==0)
{
alert ('يجب عليك ادخال بلدك');
return (false);
}
if(tit.length==0)
{
alert ('يجب عليك ادخال عنوان التعليق');
return (false);
}
if(com.length==0)
{
alert ('يجب عليك ادخال تعليقك');
return (false);
}

y.submit();
return (true);
}


teacher tony
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دوري الدرجة الممتازة “ا”

مُساهمة من طرف محمد الحوامدة في الأحد أغسطس 30, 2009 11:21 am

مشكووووووووور
avatar
محمد الحوامدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 51
الموقع : http://www.4pal.net/vb/index.php

http://samou.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى