منتديات ابناء السموع

مرحبا بكم في منتدياتكم
منتديات ابناء السموع
ولكم تحياتي
المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:30 pm

لاعباً يتجمعون في غزة بطريقة جديدة لاختيار عناصر منتخب الشباب لتصفيات غرب آسيا بنيبال

اذهب الى الأسفل

لاعباً يتجمعون في غزة بطريقة جديدة لاختيار عناصر منتخب الشباب لتصفيات غرب آسيا بنيبال

مُساهمة من طرف teacher tony في السبت سبتمبر 12, 2009 2:21 pm

تعكف لجنة المنتخبات التابعة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمحافظات غزة على ترتيب أوضاع المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية، تمهيداً للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية في كل زمان ومكان. والبداية كانت مع منتخب الشباب تحت سن 19 سنة، الذي سيُشارك في تصفيات بطولة غرب أسيا، والتي ستُقام في نيبال خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث سيتم اختيار عناصر المنتخب من كل من محافظات الضفة وغزة معاً، ومن ثم اختيار جهاز فني موحد. وأكد صلاح أبو العطا، عضو الاتحاد والمُكلف بشؤون المنتخبات الوطنية، والذي اختار معه لمساعدته، ياسر رضوان، الذي تولي مهمة مدير المنتخب الوطني في غزة، على أن الاتحاد وحتى يتم تشكيل لجنة منتخبات موحدة، سيعكف على أن يكون جاهزاً لكل المناسبات. وأشار إلى أنه فبطريقة جديدة، تم تجميع الفئة المستهدفة من اللاعبين في مختلف محافظات غزة الخمس، من أجل اختيار أفضل العناصر التي يمكن أن تلعب دوراً في تحقيق نتائج طيبة.
وأشار إلى أن الاتحاد اختيار منتخب لكل محافظة من المحافظات الخمس، باستثناء محافظة غزة، التي تم اختيار منتخبين لها بسبب عدد أنديتها الكبير، وبالتالي عدد اللاعبين، فيما تم تشكيل جهاز فني لكل منتخب منها، وتم تجميع هذه المنتخبات كل في منطقته وبجهازه المستقل، إلى أن تم تحديد موعد لتجميع المنتخبات الستة في مكان واحد، من أجل متابعتها بطريقة أكثر دقة، ومقارنة لاعبيها حسب المراكز والمهارات والقدرات البدنية والجسدية.
وقال أبو العطا، ان الاتحاد سيعمل على أن تكون كل المنتخبات الوطنية جاهزة من خلال الحفاظ عليها وعلى تجمعها بجهاز الفني بين فترة وأخرى، من أجل وضعها على أهبة الاستعداد بشكل دائم، ولكي يكون لدى الاتحاد ذخيرة من اللاعبين والمدربين، لا أن يكون الأمر متعلق بالسفر فقط.
إلى جانب ذلك، فقد عمدت لجنة المنتخبات إلى تنظيم دوري داخلي بين الفرق الستة، بحيث يلعب كل فريق من الفرق الستة، أكبر عدد من المباريات على مدار ثلاثة أيام متتالية على ملعب الشهيد محمد الدرة.
وكان ستاد الدرة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، خلية نحل، يتحرك فيها قرابة (150) لاعباً برفقة مدربيهم، كلُ يسعى إلى إثبات ذاته وتقديم نفسه بطريقة مميزة للجهاز الفني من أجل حجز مقعد في القائمة.
كما وعمدت لجنة المنتخبات إلى تكليف مدربين على قدر من الكفاءة من أجل تجميع وإعداد واختيار لاعبي المنتخب، حيث أنهم جميعاً من أصحاب الكفاءة والتحصيل العلمي الرياضي، وممن خاضوا الدورات العربية والإقليمية.
منتخب جنوب غزة
طارق أبو غنيمة، محمد صالح، وليد مرتجى، أحمد طينة، عمار الغف، ضياء عزام، علاء بدوان، عزام أبو شربي، ماهر النجار، يوسف البلعاوي، عدي أبو العطا، محمود أبو نصر، عمر جندية، محمد صيام، محمد عاشور، شادي أبو سلطان، مصطفى الداعور، يوسف حسب الله.
الجهاز الفني : عماد أبو هاشم (مديراً فنياً) حافظ جندية ، إسماعيل الهرش
منتخب شمال غزة
لواء الجيش، محمد الحملاوي، أحمد أبو طنجة، محمد الدواوسة، عدي أبو ريا، محمد عناية، ماجد أبو اللبن، أدهم أبو خطاب، محمد موسى، أحمد حسنين، بلال الغرباوي، عدنان عصفور، بلال مقبل، إبراهيم سلامة، مهند الخطيب، عبد الله حمو، محمد حسان، أنس غريب.
الجهاز الفني لمنتخب شمال غزة : حسام النجار (مدير فنياً)، أشرف الخالدي (مدرباً)، أمير عطا الله (مدربا لحراس المرمى) وزياد أبو دان (معالجاً).
منتخب المنطقة الوسطى
أحمد مهنا، حسن عياش، أحمد حميدة، محمد أبو شعيب، بلال أبو عياش، محمد أبو زر، شاهر النتيل ، بلال أبو سلمية، محمد مطاير، أسامة أبو غزة، موسى أبو ستة، أحمد الحاج، يوسف بربك، مالك أبو خروف، عبد الكريم السلقاوي، إبراهيم النتيل، قصي محمود، جهاد مهنا، بلال أبو دلال، حسن سعيد، حسني أبو يوسف، عماد محارب، إياد أبو دحروج، سامي البحيصي، نظمي زقوت.
الجهاز الفني للمنطقة الوسطى : مصطفى أبو عطوان (مديراً فنياً)، محمد تمراز مدرباً)، أدهم المبحوح (مدرباً لحراس مرمى).
منتخب محافظة خان يونس
محمد صافي، محمود سلامة، فيصل نمر، أحمد عبد الهادي، علي أبو حسنين، حسام عبد الهادي، أحمد بركة، محمد عبد الهادي، حمدان البيوك، أحمد الأغا، نبيل الحداد، أحمد العكاوي، حاتم الزقزوق، يوسف ريان، محمد البيطار، أمجد المدهون، عبد الله البطراوي، عبد الله البيوك، إياد الشريف، حسام أبو الخير.
الجهاز الفني والإداري : صلاح النجار (مديراً فنياً)، حسين الترابين (مدرباً)، عماد البيوك (إدارياً)، ناصف القدرة (معالجاًً).
منتخب رفح
أنس السيلاوي، عبد الله شقفة ، يحيى الرخاوي ، أحمد الشاعر، حسن أبو جاموس، أسعد العنابي، وليد قعدان، مصطفى أبو سعدة، عبد العزيز النواجحة، حسن يونس، جهاد أبو رومي، محمد زعرب، طلعت حجاج، محمد أبو حبيب، حسين كلاب، محمد الغول، أحمد العمواسي، شادي أبو جزر، حسين السلق. (19)
الجهاز الفني : جمال الحولي (مديراً فنياً)، أمين عبد العال (مدرباً) ومحمود نصار (مدرباً لحراس المرمى).

teacher tony
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لاعباً يتجمعون في غزة بطريقة جديدة لاختيار عناصر منتخب الشباب لتصفيات غرب آسيا بنيبال

مُساهمة من طرف محمد الحوامدة في السبت سبتمبر 12, 2009 7:12 pm

مشكووووووووووووووووووووووووور
avatar
محمد الحوامدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 50
الموقع : http://www.4pal.net/vb/index.php

http://samou.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى