منتديات ابناء السموع

مرحبا بكم في منتدياتكم
منتديات ابناء السموع
ولكم تحياتي
المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:30 pm

ضمن بطولة الرياضة حوار وتسامح

اذهب الى الأسفل

ضمن بطولة الرياضة حوار وتسامح

مُساهمة من طرف teacher tony في الخميس أغسطس 27, 2009 11:17 am

الشاطئ يلتحق بشباب خانيونس لدور الثمانية بفوزه على خدمات النصيرات
ولقاء عاصف بين اتحاد الشجاعية وشباب رفح اليوم
تاهل خدمات الشاطيء لدور الثمانية في بطولة الرياضة حوار وتسامح التنشيطية لكرة القدم التي ينظمها نادي غزة الرياضي وذلك بعد فوزه الصعب علي خدمات النصيرات بهدف للاشيء في المباراة التي جرت بينهما امس علي ملعب فلسطين بغزة في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة .
ورفع الشاطيء رصيده بعد هذا الفوز وهو الثاني له علي التوالي الي ( 6) نقاط حيث سبق له الفوز علي الزيتون في الجولة الاولي ( 5/0) لينفرد بصدارة المجموعة ويصبح الفريق الثاني الذي يتاهل رسميا لدور الثمانية بعد شباب خانيونس في الوقت الذي ودع فيه خدمات النصيرات منافسات البطولة مبكرا بعد ان ظل رصيده خاليا من النقاط بعد ان تلقي هزيمتين متتاليتين لتنحصر المنافسة علي البطاقة الثانية في هذه المجموعة بين خدمات خانيونس والزيتون اللذان سيلتقيان الجمعة المقبل .
بداية هجومية للنصيرات وهدف التقدم للشاطيء
وبدأ خدمات النصيرات احداث المباراة مهاجماً معتمدا علي تحركات محمد الهور الذي نفذ اول هجمة متقنة ولكن كرته مرت بجوار القائم لتتواصل بعدها محاولات النصيرات ولكن بلا فاعلية او خطورة حقيقية علي مرمي الشاطيء.
ومع انتصاف الشوط الاول تحول الأداء لصالح الشاطئ الذي نشط في عدة مناسبات وبدات خطروته تظهر علي مرمي النصيرات وكانت اولي المحاولات عندما صوب أشرف أبو توهه الكرة وهو داخل المنطقة ولكنها مرت أمام المرمى، وكرر عمر المسارعي المحاولة عندما استقبل كرة عرضية أهدرها أمام المرمى.
ومع تواصل محاولات الشاطيء وعندالدقيقة 23 انفرد همام أبو حسنين بمرمى النصيرات وسدد الكرة قوية تجاه المرمى، ولكنها ارتدت من بين يدي الحارس لتعود مرة أخرى للاعب أبو حسنين الذي وضعها هذه المرة في الشباك وسط فرحة جماهير الشاطئ التي آزرت فريقها طوال اللقاء كالعادة.
وفي الدقائاق الاخيرة من الشوط عاد النصيرات للظهور في المربع الاخير من ملعب الشاطيء ولاخت له فرصة عن طريق عطا أبو عطايا ولكن كرته مرت فوق العارضة.
وفي الشوط الثاني حاول النصيرات التعديل ودخل بكل قوته يبحث عن فرصة لإحراز الهدف، وتألق وائل أبو دحروج في قيادة عدة هجمات خطيرة، ولكن خبرة حمادة شبير الذي اختير أفضل لاعب في اللقاء، حالت دون تحقيق النصيرات لمراده، حيث وقف شبير سداً منيعاً برفقة زملائه المدافعين ونجح في إبعاد أكثر من كرة منقذاً مرماه، ومحافظاً على الهدف الوحيد للشاطئ، رغم الضغط المتواصل والتحسن الذي طرأ على أداء النصيرات، وقبل نهاية الشوط بـ3 دقائق قام الحكم بطرد مدرب النصيرات عواد خطاب نتيجة اعتراضه على قرارات الحكم.
حكم اللقاء: للساحة أمين عويص، وساعده محمود أبو حصيرة، وإياد أبو عبيد، وناجي أبو عرمانة رابعاً.

مباراة اليوم
ويلتقي اليوم شباب رفح مع اتحاد الشجاعية في مواجهة قوية ومصيرية تاتي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى .
ويسعي شباب رفح تحت قيادة مدربه جمال الحولي للفوز بهذه المباراة لمواصلة انطلاقتة القوية في البطولة ويؤكد من خلالها بانه قادر علي المنافسة علي احراز اللقب وخاصة وانه اصبح المرشح الاقوي بعد خروج خدمات رفح وظهور باقي الفرق المنافسة له بمستويات متواضعة باستثناء شباب خانيونس الذي ظهر بمسنوي جيد وضعه ضمن قائمة الفرق المرشحة بقوة مع شباب رفح للمنافسة علي احراز لقب هذه البطولة .
وكان شباب رفح حصل علي ثلاث نقاط من مباراته الاولي امام بيت حانون الاهلي بعد ان تم اعتماد فوزه اداريا في هذه المباراة ( 2/0) بسبب انسحاب بيت حانون .
اما اتحاد الشجاعية وبعد ان فرط في نقطتين ثمينيتن بتعادله مع جمعية الصلاح في الجولة السابقة بهدف لكل منهما فاصبح موقفه في غاية الصعوبة وبات مهددا بالاقصاء مبكرا من البطولة ان لم يتدارك الموقف ويخرج بنتيجة ايجابية في هذا اللقاء سواء بالفوز وهو الافضل بالنسبة له ويضمن له التاهل بنسبة كبيرة جدا اما في حال خرج متعادلا فسيكون قريبا من التاهل علي امل ان يفوز شباب رفح في الجولة الاخيرة علي جمعية الصلاح متصدر الترتيب والحصان الاسود لهذه البطولة حتي الان وبالتالي فان كل الاحتمالات في هذه المجموعة لا تزال ورادة والموقف غير واضح بالنسبة للفريقين اللذين سيتاهلان لدور الثمانية وان كانت كل الترشيحات لا تزال في صالح شباب رفح واتحاد الشجاعية الا ان جمعية الصلاح اثبت بانه خصما عنيدا وباستطاعته تحقيق المفاجاة والتاهل علي حساب احد الفريقين الكبيرين .

teacher tony
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضمن بطولة الرياضة حوار وتسامح

مُساهمة من طرف محمد الحوامدة في السبت أغسطس 29, 2009 12:37 am

مجهود عظيم شكرا الله يعطيك العافيه
avatar
محمد الحوامدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 50
الموقع : http://www.4pal.net/vb/index.php

http://samou.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى